مميزات كاميرا مراقبة الكويت، إن أنظمة كاميرات المراقبة إنها واحدة من أهم الطرق لحماية أنفسنا أو عائلتنا وموظفينا ، خاصة عندما لا نكون هناك ومع ذلك ، في هذا الصدد هناك مجموعة كبيرة من المنتجات التي تختلف في السعر والكفاءة والاستخدام. هنا ، نهدف إلى العثور على المنتج الأنسب لك من خلال هذا المقال تعرف معنا على أهم مميزات كاميرا مراقبة الكويت.

ما هو نظام كاميرا مراقبة الكويت؟

من الواضح أنه لا يمكن للمرء أن يكون في كل مكان مرة واحدة لا يستطيع حارس الأمن وحده مراقبة جميع المناطق التي تريد حمايتها ومع ذلك ، تسمح لك أنظمة الأمان بمراقبة جميع مناطقك بحارس أمن واحد في أبسط تعريف له ، يتكون نظام أمان الكاميرا من كاميرا وشاشة ومسجل وكابل يربطها. تساعدك هذه الأنظمة على مراقبة المنطقة التي تريد مشاهدتها دون أن تكون هناك.

كيف تختار وتبحث عن مميزات كاميرا مراقبة الكويت؟

تركيب-كاميرات-مراقبة-1024x931 مميزات كاميرا مراقبة الكويت 94466869 تعرف على افضل المزايا
تركيب كاميرات مراقبة

أ) الكاميرات وفقًا للتقنية المستخدمة

الكاميرات التناظرية هي أكثر المنتجات شيوعًا مع التكنولوجيا الأقدم في السوق لا تستطيع الكاميرات التناظرية ، التي تجذب الانتباه قبل المنتجات الأخرى نظرًا لسهولة تركيبها وتكلفتها المنخفضة ، الوصول إلى أرقام عالية جدًا من حيث الدقة مبادئ العمل بسيطة للغاية ، يتم نقل الصورة الملتقطة بكاميرات ثابتة أو متحركة إلى جهاز التسجيل (DVR) عبر كبلات UTP. يقوم المسجل بتحويل هذه الصور إلى رقمية وتخزينها بجودة عالية.

كاميرا IP متصلة مباشرة بشبكة ، تمامًا مثل الكمبيوتر نظرًا لأنه يتم تسجيل الفيديو مباشرة على الوسائط الرقمية ، فلن تحتاج إلى DVR لرقمنتها. لا تحتاج إلى توصيل كاميرا مراقبة الكويت بجهاز تسجيل ، لأن كل جهاز متصل بالشبكة. أيضًا ، تستخدم كاميرات IP كابل الإنترنت وهو أرق وأكثر مرونة وأكثر ملاءمة من الكابلات المحورية. يمكن تشغيل معظم كاميرات IP عن طريق كبل الإنترنت ، ويعتبر الكبل الفردي أكثر ملاءمة من الكبل المزدوج في DVR. من حيث الدقة ، فهي أكثر فائدة من الكاميرات التناظرية.

ب) أنواع و مميزات كاميرا مراقبة الكويت حسب نوع الكاميرا

كاميرات الصندوق أقدم نوع من الكاميرات هو الكاميرا الصندوقية. إنها كاميرا غير مناسبة للطقس وتباع بدون عدسة. قد تبدو للوهلة الأولى ككاميرا صغيرة السعة ، ولكن إطارها العريض القياسي في الصناعة يعني أنه يمكنك الحصول على العدسة المناسبة لأي صورة تحتاجها ، من زاوية فائقة الاتساع إلى تكبير / تصغير عالي . يسمح حجم هذه الكاميرا باحتواء الأجهزة الإلكترونية اللازمة للتصوير المتطلب. هذا يجعلها اختيارًا جيدًا. نظرًا لأن هذه الكاميرا غير مناسبة لظروف الطقس ، فأنت بحاجة إلى تركيب الكاميرا داخل هيكل (مبيت الكاميرا) للاستخدام في الهواء الطلق. هناك خيارات مختلفة للجسم لظروف الطقس المختلفة.

كاميرا رصاصة هي أكثر أنواع الكاميرات شيوعًا. كاميرا رصاصة بجسم مقاوم للعوامل الجوية وعدسة مضاءة بالأشعة تحت الحمراء لتحسين أداء الرؤية الليلية معا هي كاميرا مراقبة الكويت على شكل رصاصة. يمكن أن تكون العدسة ذات تركيز متغير أو ثابت. تسمى كاميرات الرصاص بدون إضاءة الأشعة تحت الحمراء كاميرات أحمر الشفاه. هذه الأنواع من الكاميرات هي الأسهل في التثبيت.

كاميرات ip ptz هي كاميرا مزودة بمحرك مع مشغل يمكنه التحرك لأعلى ولأسفل (إمالة) ، للأمام وللخلف (تحريك) ، تكبير وتصغير الكاميرا . يمكنك عادة الحصول على عدة كاميرات عادية بسعر كاميرا PTZ واحدة. تسمح لك العديد من الكاميرات الثابتة برؤية المشهد بأكمله في نفس الوقت. يمكن لـ PTZ التحريك عبر المشهد بأكمله ثم تكبيره إلى نقطة واحدة ، ولكن بالطبع يمكنك فقط رؤية المكان الذي تشير إليه الكاميرا.

مميزات كاميرا مراقبة الكويت جودة فيديو HD

يمكن أن تُحدث جودة لقطات كاميرا المراقبة الخاصة بك فرقًا حقيقيًا. قد ترغب في رؤية كل تفاصيل الصورة. يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الكاميرات عالية الجودة لتلبية احتياجاتك مع شركة كاميرا مراقبة الكويت، حيث انها تقدم كاميرات مراقبة بدءًا من جودة الصور عالية الدقة الأساسية وحتى جودة الصورة بدقة 4K.

مهما كانت جودة الكاميرا ، فلن تفعل شيئًا إذا لم تتمكن من الاحتفاظ بالجودة عند نقل الصورة، حيث يجب الحفاظ على جودة الصورة. يتم نقل وتخزين جودة الفيديو عالي الدقة عن طريق الضغط.

رؤية ليلية واضحة

يجب أن يكون نظام الكاميرا الأمنية الخاص بك قادرًا على الرؤية على مدار الساعة. لتحقيق ذلك ، تستخدم الكاميرات أضواء الأشعة تحت الحمراء في الليل. أضواء الأشعة تحت الحمراء غير مرئية للعين المجردة ، ولكن يمكن رؤيتها بالكاميرا. تُستخدم أيضًا تقنيات الأشعة تحت الحمراء المختلفة والمتقدمة لضمان إضاءة المناطق المظلمة بشكل صحيح. يتم ضبط أنظمة الأشعة تحت الحمراء هذه تلقائيًا للأشياء المعروضة ، بما في ذلك الكائنات التي قد تكون قريبة من مصدر الضوء والكاميرات.

أجهزة الإنذار القابلة للبرمجة

يمكن برمجة كاميرا مراقبة الكويت لإطلاق سلسلة من الإنذارات على نظامك. يمكن برمجة كل من هذه الإنذارات في كاميرات منفصلة ، مما يسمح لك بتلقي التنبيهات في حالة عدم تمكنك من مراقبة الكاميرات. اثنان من أكثر أجهزة الإنذار شيوعًا هما اكتشاف فقدان الصوت وكشف الحركة.

كشف الحركة

من مميزات كاميرا مراقبة الكويت انها يمكن أن ترسل لك إشعارات عندما تتعقب الكاميرا الحركة في مجال رؤيتها. يمكن أن تحذرك هذه الإخطارات من أي نشاط مريب حتى تتمكن من مراقبة الحالة.

مجال الرؤية

يشير مجال الرؤية إلى مدى اتساع زاوية الكاميرا. هذا مهم لأنه سيؤثر على عدد الكاميرات التي تحتاجها ومكان وضعها.

ميزة الصوت

باستخدام ميزة الصوت التي تعتبر من مميزات كاميرا مراقبة الكويت، يمكنك التقاط صوت الكاميرا من خلال ميكروفون ، عن طريق إخراج الصوت من السماعة ، أو كليهما. تسمى الكاميرات في كلا الاتجاهين أجهزة الاتصال الداخلي.

دقة كاميرا مراقبة الكويت

تحدد الدقة مدى وضوح الصورة على كاميرا مراقبة الكويت ودرجة الأمان. ستكون الصورة المرئية بوضوح مفيدة للغاية عندما تحاول صور الكاميرا تحديد الوجوه أو العناصر.

إمكانية Wi-Fi

يمكن للكاميرا التي تدعم Wi-Fi الاتصال لاسلكيًا بشبكتك المنزلية ؛ يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا للإعداد وأقل تأثرًا بتعطيله لأنه لا يوجد به أسلاك لتقطيعها.

كاميرا مراقبة متحركة

يمكن للكاميرا المتحركة والكاميرا ذات الإمالة تسجيل مساحة أكبر من الكاميرا الثابتة وبالتالي تقليل العدد الإجمالي للكاميرات المطلوبة لمراقبة منطقة معينة.

ماذا يجب أن يكون ارتفاع تركيب كاميرا مراقبة الكويت؟

يعتمد ارتفاع الكاميرات او ارتفاع تركيب الكاميرا على ما يجب أن تراه الكاميرات. يجب أن يكون ارتفاع الكاميرات المستخدمة لتسجيل الوجوه حوالي 2.7 متر وألا يزيد عن 3.7 متر فوق سطح الأرض. يمنحك هذا أفضل فرصة للحصول على صورة للوجه.

على ارتفاع أعلى ترى المزيد من رؤوس الأشخاص. سيؤدي انخفاض ارتفاع وزاوية الكاميرا إلى ظهور بقعة ميتة أسفل الكاميرا مباشرةً.

وبهذا نكون وصلنا الى نهاية مقالنا حول مميزات كاميرا مراقبة الكويت بعد أن تعرفنا على مميزات هذه الكاميرات وكيفية تركيبها واستخدامها.

لا تنسوا زيارة صفحتنا كاميرات مراقبة على الانستجرام

Share this content:

Please follow and like us:
Social Share Buttons and Icons powered by Ultimatelysocial