أطول مدة تسجيل لكاميرا المراقبة ، ومدة تسجيل كاميرات المراقبة للفنادق، ومدة تسجيل كاميرات المراقبة للبنوك، وحفظ تسجيل كاميرات المراقبة، واسترجاع تسجيل كاميرات المراقبة، وكيفية إيقاف تسجيل كاميرات المراقبة، وأقصى مدة تسجيل لكاميرات المراقبة من أهم المعلومات التي يجب على الراغبين بتثبيتها معرفتها، وذلك لحماية منزلهم أو مكان عملهم ومتابعة أن كل شيء يسير على ما يرام، لذلك يتساءلون عن أقصى مدة لتسجيل كاميرات المراقبة، وهو الموضوع الذي سنتناول في المقالة التالية.

المدة القصوى لتسجيل كاميرات المراقبة

أطول مدة تسجيل لكاميرا المراقبة تعتبر تسجيلات كاميرات المراقبة من الافتراضات الهامة لإثبات أو نفي ارتكاب الجرائم، والكاميرات أداة لردع المشاكل، والشعور بالأمن والأمان في جميع الأماكن، والاهتمام بتفاصيل ماهية الكاميرات والقيام بتسجيل وحفظ فترة التسجيل من الأشياء المهمة:

تتراوح فترة التسجيل لأنظمة الكاميرات الأكثر شيوعًا من 7 إلى 30 يومًا، بالطبع يجب على المستخدم حذف الكاميرات عند امتلاء القرص الصلب بعد مراجعتها بعناية.

هناك أيضًا نوع من الكاميرا يحذف التسجيلات القديمة تلقائيًا، ثم يعالج التسجيلات الجديدة على التسجيلات القديمة، لأنه في هذه الحالة ، ما يتحكم في مدة الاحتفاظ بالتسجيل هو ذاكرة تخزين الجهاز.

لذلك عندما ترغب في الحصول على أطول مدة تسجيل لكاميرا المراقبة ، يفضل شراء جهاز بذاكرة تخزين كبيرة ، وتجدر الإشارة إلى أن أقصى فترة استبقاء تتراوح من 30 يومًا إلى 90 يومًا.

على سبيل المثال ، عند استخدام 4 كاميرات CCTV ، فإنك تسجل في المتوسط ​​10 أيام على قرص صلب 500 AHD وما يصل إلى 1.3 جيجابايت ، وإذا كانت 4 مسجلات 1.3 تيرابايت ، فستتراوح فترة التسجيل من 20 إلى 22 يومًا.

كم من الوقت تستغرق كاميرات مراقبة الفندق؟

يعتمد الحد الأقصى لوقت التسجيل في أجهزة تسجيل CCTV على أهم العوامل ، وللحصول على أطول مدة تسجيل لكاميرا المراقبة وأهمها السعة التخزينية للقرص الصلب ، ودقة CCTV بالميجا بكسل ، ومعدل FPS ، وشدة الحركة في مكان ما وعوامل أخرى التي تؤثر على وقت التسجيل لنظام المراقبة بالفيديو. أفضل طريقة لمعرفة مدة تسجيل كاميرات المراقبة هي حساب السعة التخزينية للقرص الصلب حسب العوامل التي ذكرناها من أجل الحصول على نتائج دقيقة. يوجد العديد من البرامج منها برنامج ويندوز من داهوا وهيكفيجن ولكن بعد التجربة هذا التطبيق افضل بكثير ومن مميزاته انه مخصص للجوال وتم تطويره من قبل الشركة العالمية لتصنيع الأقراص الصلبة الغربية رقمي.

كم من الوقت تستغرق كاميرا مراقبة البنك؟

أهم مواصفات أجهزة التسجيل سواء كانت DVR أو جهاز NVR هي السعة على القرص الصلب لمقاطع الفيديو التابعة لمقاطع الفيديو ، وكذلك مقاطع الفيديو التابعة للتشغيل. المواصفات توافر المواصفات الموجودة في نظام المراقبة بالكاميرا.

يجب أن يحتفظ المُسجل بالفيديوهات والصور لمدة لا تقل عن 120 يومًا. مع أهمية تخزين ما يتم التقاطه للرجوع إليه لاحقًا ، عملت الشركات المنتجة على تطوير الأجهزة وزيادة طول الاحتفاظ بالسجلات.

من الممكن أيضًا إضافة العديد من أجهزة القرص الصلب. العوامل التي تؤثر على مدة التسجيل يعتمد وقت التسجيل كليًا على كل مما يلي: قطر عدسة الكاميرا. دقة وجودة الصورة التي يعدلها المستخدم من إعدادات الكاميرا الأمنية.

جدول التسجيل ونوع التسجيل (دائم أو ديناميكي) ثم سعة وحدة التخزين داخل القرص الصلب ووحدة قياس القرص الصلب.

حفظ تسجيل CCTV

بعد تثبيت نظام كاميرا المراقبة قد نواجه مشكلة عند محاولة إعادة تشغيل تسجيلات الكاميرات وهي عدم وجود تسجيل فما الذي يمكن أن يحدث؟ كيف نحل مشكلة إيقاف التسجيل بالكاميرات؟

حل مشكلة إيقاف التسجيل في أجهزة كاميرات المراقبة أولا علينا التأكد من تفعيل خيارات التسجيل في الجهاز. جميع الأجهزة على اختلاف أنواعها لديها خيار إيقاف التسجيل لجميع الكاميرات أو لكاميرات معينة.

بعد التأكد من تمكين خيار التسجيل ، إذا لم يظهر لنا التسجيلات ، فيجب علينا إدخال الإعدادات والبحث عن المعلومات على القرص الصلب. قد تحتاج إلى التهيئة ، أو قد لا تعمل بشكل أساسي نتيجة لخلل أو نقص في الاتصال من داخل الجهاز.

إذا لم يعمل على الرغم من التأكد من أن كل ما سبق قد تم ، فقد يكون مهائي dvr ضعيفًا ولا يوفر تيارًا أو سعة مناسبة ، أو إذا قمنا بتوصيله ببطارية 12 فولت ، فإن البطارية قد يكون ضعيفًا أو أن سلك التوصيل يضعف الطاقة.

حيث يجب ألا يتعدى طول السلك إذا كان القرص الصلب كبير بقياس 3.5 بوصة وطوله 5 أمتار وسمكه 1.5 مم ، ويمكن أن يكون أطول قليلاً مع استخدام أصغر 2.5 بوصة صلب وهو كمبيوتر محمول صلب ، والأفضل دائمًا إذا كنت تستخدم البطارية أن تستخدم الأصغر حجمًا لأنها لا تحتاج إلى مزيد من الطاقة.

بعد التأكد من كل ما سبق فإن أطول مدة تسجيل لكاميرا المراقبة ، إذا كان القرص الصلب يعمل ، فسيتم حل المشكلة ، وسيتم التسجيل وسيتم عرض التسجيلات بشكل صحيح. يجب أن نتأكد من أن تاريخ الجهاز صحيح دائمًا بحيث يتم التسجيل والعرض في الوقت المناسب لتسهيل العثور على التسجيلات المطلوبة.

استرجاع تسجيل كاميرات المراقبة

إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية من البيانات ، فيمكنك استخدام برنامج Stellar Photo Recovery ، وهو برنامج لاستعادة البيانات المفقودة سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو.

افتح البرنامج واختر ما تريد استرداده.

ثم حدد موقع البيانات التي تريد استعادتها، وسيتم البحث عن البيانات المفقودة ، وسترى رسالة تفيد بأن البحث قد اكتمل بنجاح.

لا تنسوا زيارة صفحتنا كاميرات مراقبة على الانستجرام

Share this content:

Please follow and like us:
Social Share Buttons and Icons powered by Ultimatelysocial