أجهزة اكسس كنترول، الأمان هو أولوية قصوى للشركات مهما كان حجمها ومجال عملها، إذا كنت تعمل بمعلومات سرية أو معدات باهظة الثمن ، فإن حماية أصول عملك أمر ضروري للنجاح. سواء كان لديك 10 أو 10000 موظف ، يمكن لنظام أجهزة اكسس كنترول أن يسمح أو يرفض الوصول ويسمح لموظفيك بالذهاب إلى حيث يحتاجون إلى الذهاب.

يمكن لأجهزة اكسس كنترول أن تجعل الحياة أسهل لموظفيك وتوفر لك المال وتحافظ على مكان عملك آمنًا. سواء كنت صاحب عمل تزن إيجابيات وسلبيات نظام التحكم في الوصول ، أو مسؤول يبحث عن أسباب للحصول على واحد ، فإن هذا المقال يحتوي على إجاباتك.

ماذا نعني بأجهزة اكسس كنترول

istockphoto-687042238-170667a أجهزة اكسس كنترول 94466869
أجهزة اكسس كنترول

نظام أجهزة اكسس كنترول هو تطبيق قائم على البرامج يوفر واجهة مستخدم. تدير واجهة المستخدم هذه القواعد الوظيفية ، بناءً على حقوق الوصول ، التي تتحكم في دخول وخروج شركات النقل (مثل الأشخاص أو المركبات). أجهزة التحكم في الوصول هي الأجهزة المادية التي يحتاجها نظام التحكم في الوصول لفرض هذه القواعد. تشمل الأمثلة الأقفال وقارئات البطاقات والأجهزة البيومترية وأجهزة التحكم.

نظام أجهزة اكسس كنترول وكيفية العمل

يسمح نظام أجهزة اكسس كنترول في الوصول أو يقيد الوصول إلى مبنى أو غرفة أو منطقة أخرى محددة. إنه شكل من أشكال الأمن المادي المدعوم إلكترونيًا والذي يدير من يمكنه الوصول إلى موقع في وقت معين.

تجربة المستخدم

تجربة مدير النظام

البنية التحتية للنظام

تغطي البنية التحتية لنظام أجهزة اكسس كنترول الأقفال الكهربائية ، وقارئات البطاقات ، وحالة الباب لمراقبة حركة المرور وطلب خروج الأجهزة ، حيث يتم إرسال جميع التقارير إلى لوحة التحكم ثم الخادم:

أقفال أجهزة اكسس كنترول

أجهزة اكسس كنترول لتحديد الهوية والتحقق

أمن البطاقات وأجهزة قراءة البطاقات

مزايا أجهزة اكسس كنترول

افضل شركة تركيب جهاز اكسس كنترول

عندما يتعلق الأمر باختيارك لأجهزة التحكم في الوصول ، فإن أحد أهم المؤثرين هو نظام التحكم في الوصول نفسه.

إذا كانت بنية النظام تستند إلى معايير مفتوحة ، فإنها تمنحك الفرصة للاختيار والتكامل مع أفضل أجهزة التحكم في الوصول من جهات خارجية.

 كما أنه يجعل من السهل الترقية والإضافة إلى أجهزتك ، لأنه إذا احتاج واحد أو أكثر إلى التغيير ، فإنه لا يتطلب تغييرًا شاملاً لنظامك.

من خلال شركة تركيب أجهزة اكسس كنترول الكويت سوف تحصل على افضل الخبراء والفنيين من اجل تركيب عالي الجودة وباحترافية كبيرة وأسعار تنافسية مع إمكانية اختيار أفضل الأنواع من الأجهزة المتوفرة لدينا لا تتردد في التواصل معنا.

 

لا تنسوا زيارة صفحتنا كاميرات مراقبة على الانستجرام

Share this content:

Please follow and like us:
Social Share Buttons and Icons powered by Ultimatelysocial